نظام الأرضيات Dura-Tuff

شاهد فيديو DURA-TUFF الخاص بنا

DURA-TUFF نظام تخريد الأرضية

توفر أنظمة أرضيات التخسيس DURA-TUFF البيئة المثلى لإنتاج الخنازير. يوفر نظام Farrowing Floor الخاص بنا مزيجًا من أرضية زرع الحديد الزهر (مرتفعة أو مسطحة) وأرضية زحف بلاستيكية كلها على نظام دعم من الألياف الزجاجية. يوفر السطح البارد للزرع والسطح الدافئ للخنازير سطحًا مريحًا لكليهما ، ويقلل من عامل السحق ويحسن معدل الوفيات. يوفر مركز البذر المرتفع الخاص بنا وصولاً أفضل إلى الحلمات للتمريض.

مصنوعة من مادة البولي بروبيلين البكر عالية الجودة ، مقاومة التآكل والصدمات لـ DURA-TUFF تجعلها متفوقة على الأرضيات البلاستيكية الأخرى. تكمل عوارض الألياف الزجاجية المقاومة للصدأ والتآكل النظام ، مما يخلق أرضية نظيفة ومريحة وطويلة الأمد لخنازيرك. 

DURA-TUFF سهل التنظيف. يقاوم البناء البلاستيكي الصلب تراكم البكتيريا ويخرج النفايات بسهولة. توفر الفتحات الأكبر حجمًا ترشيحًا أفضل للسماد الطبيعي. منع ارتفاع الأضلاع بالتناوب يتم دفع السماد إلى الزوايا ، مما قد يتسبب في حدوث تآكل مبكر لأوانه على الصلب. يقوم نظام التشابك الخاص بنا بإنشاء فتحة 1/4 ″ (7 مم) في نهاية الأرضية (حيث تتصل بالطابق التالي) وعلى الجوانب ، على عكس الأرضيات السفلية التي تتناسب بإحكام على الأطراف والجوانب (حيث يمكن للسماد يزيد من صعوبة التنظيف).

Dura-Tuff دافئ وآمن. يوفر تصميمنا ذو الأضلاع العالية / المنخفضة قوة جر فائقة حتى عندما تكون رطبة. أرضية الخنازير البلاستيكية لا تسرق حرارة الجسم من الخنازير. تشير الدراسات الجامعية إلى أن الخنازير على الأرضية البلاستيكية مقابل الأرضية المعدنية أظهرت تحسنًا بنسبة 15٪ في نسبة العلف إلى الكسب بسبب انخفاض الإجهاد.

المتانة:

  • مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة
  • عززت نقاط الإجهاد
  • تأثير متفوق ومقاومة التآكل
  • خفيفة الوزن / تصميمات صلبة
  • دليل على العفن / الصدأ / التآكل

Cleanability

  • 50٪ مساحات مفتوحة
  • تصريف أفضل للنفايات
  • تنظيف أسهل
  • يحافظ على بيئة نظيفة
  • غير مسامية / مقاومة للرطوبة

أداء

  • وصول أفضل للحلمة
  • عامل سحق مخفض
  • سطح دافئ ومريح للخنازير
  • سطح بارد للزرع
  • متفوقة الجر
  • منظور التكلفه
توصي الشركة المصنعة بتخزين المنتج بعيدًا عن التعرض لأشعة الشمس ، حيث إن الأشعة فوق البنفسجية والظروف الجوية العامة الأخرى ستقلل من عمر المنتج. يؤدي التعرض لعناصر الطقس الخارجية إلى إبطال جميع الضمانات. * لا يستخدم في الأسطح المرتفعة التي تتجاوز الغرض المقصود منها.
أرضيات دورا تاف فارو

المنتجات ذات الصلة

اتصل بفريق مبيعاتنا

انقر فوق صورة الممثل أدناه للاتصال بهم مباشرة.

  • سونيا فيشر

    سونيا فيشر

    مبيعات داخلية
  • إلفيند فلوريس

    إلفيند فلوريس

    داخل المبيعات الدولية
  • أليكسيس جارسيا

    أليكسيس جارسيا

    داخل المبيعات الدولية
  • جانيت مونك

    جانيت مونك

    مبيعات داخلية
  • مات بورتر

    مات بورتر

    الولايات المتحدة وكندا
  • كارلوس Camiciottoli

    كارلوس Camiciottoli

    المكسيك وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي
  • أندريه ريجو

    أندريه ريجو

    أمريكا اللاتينية

fbpx
Dura-Tuff Flooring System

DURA-TUFF Farrowing Floor System

DURA-TUFF Farrowing Floor Systems offer the optimum environment for swine production. Our Farrowing Floor System offers the combination of cast iron sow floor (raised or flat), and plastic creep floor all on a fiberglass support system. The cool surface for the sow and warm surface for the piglets provides a comfortable surface for both, reduces the crush factor, and improves your mortality rate. Our raised sow center provides a better access to teats for nursing.

Made from high grade virgin polypropylene material, DURA-TUFF’s  wear and impact resistance makes it superior to other plastic floors. Rust and corrosion proof fiberglass beams complete the system, creating clean, comfortable, long lasting flooring for your pigs. 

DURA-TUFF is easy to clean. Our solid plastic construction resists bacteria build up and sheds waste easily. Larger openings provide better manure filtration. Alternating elevated ribs prevent manure from being pushed to the corners, which can cause premature corrosion on steel penning. Our interlocking system creates a 1/4″ (7mm) opening at the end of the floor (where it connects to the next floor) and on the sides, as opposed to inferior floors which fit tight on the ends and sides (where manure can build up making it harder to clean).

Dura-Tuff is warm and safe. Our high/low rib design provides superior traction even when wet. Plastic swine floor does not rob pigs of body heat. University studies indicate pigs on plastic floor versus metal floor have shown a 15% improvement in feed to gain ratio due to reduced stress.

Durability

  • Constructed from High Grade Plastic Material
  • Reinforced Stress Points
  • Superior Impact & Wear Resistance
  • Light Weight / Rigid Designs
  • Rot / Rust / Corrosion Proof

Cleanability

  • 50% Open Areas
  • Better Waste Discharge
  • Easier Cleaning
  • Maintains Clean Environment
  • Non-Porous / Moisture Resistant

Performance

  • Better Teat Access
  • Reduced Crush Factor
  • Warm, Comfortable Surface for Piglets
  • Cool Surface for Sow
  • Superior Traction
  • Cost Effective
Manufacturer recommends storing product away from exposure to the sun, as its U.V. rays and other general weather conditions will diminish the life of the product. Exposure to outside weather elements voids all warranties.
Dura-Tuff Farrow Flooring

Related Products

CONTACT OUR SALES TEAM

Click the photo of the rep below to contact them directly.

  • Sonya Fisher

    Sonya Fisher

    Inside Sales
  • Elvind Flores

    Elvind Flores

    Inside / International Sales
  • Alexis Garcia

    Alexis Garcia

    Inside / International Sales
  • Janet Monk

    Janet Monk

    Inside Sales
  • Matt Porter

    Matt Porter

    US & Canada
  • Carlos Camiciottoli

    Carlos Camiciottoli

    Mexico, Central America
  • Andre Rigo

    Andre Rigo

    South America