شاهد فيديو DURAPLAS الخاص بنا

نظام نقل البيض DURAPLAS

قلة البيض المكسور تعني ربحًا أكثر. يتيح لك نظام نقل البيض DURAPLAS نقل البيض بأمان وكفاءة ، مما يوفر أقصى حماية للبيض مع تقليل عدد الشقوق الشعرية. مصنوع من البلاستيك عالي التأثير ، يوفر نظام DURAPLAS لنقل البيض تأثيرًا ومقاومة فائقة للتآكل. سطح DURAPLAS الأملس غير المسامي سهل التنظيف وسريع الجفاف ، مما يقلل من مخاطر التلوث.

يمكن تخصيص النظام المتشابك المكون من ثلاثة أجزاء لتلبية احتياجاتك ، حيث يمكن حمل ما يصل إلى 12,960 بيضة في كل لوح. يتكون كل نظام من قاعدة نقالة ، وما يصل إلى خمسة فواصل وأكوام متداخلة من صواني البيض ذات 30 خلية.

تم تصميم نظام DuraPlas Egg Transport ليكون متوافقًا مع المعدات الآلية وقابل للتبديل مع أنظمة نقل البيض الأخرى. يمكن لـ 30 عددًا من صواني البيض لدينا التعامل مع البيض المتوسط ​​والكبير والكبير جدًا حتى 90 جرامًا. تتميز قواعد طبليات DuraPlas بنظام Flow-Thru المبتكر ، المصمم خصيصًا للسماح لأنظمة التنظيف الآلي بالوصول إلى المناطق التي يمكن أن تحبس مادة البيض والبكتيريا في المنصات التقليدية المغلقة. تتوفر أقدام البليت Flow-Thru في مجموعة واسعة من ألوان المخزون ، مع ألوان مخصصة متوفرة في الطلبات المؤهلة.

بيو بروف حماية من الميكروبات

تتميز صواني البيض DURA-PLAS بحماية BIO-PRUF المضادة للميكروبات. أظهرت الاختبارات المعملية لمزارع السالمونيلا والإشريكية القولونية والبكتيريا العنقودية والالتهاب الرئوي فرقًا واضحًا بين العينات غير المعالجة وتلك المعالجة باستخدام BIO-PRUF Anti-Microbial Protection ، مما أعاق نمو البكتيريا.

المتانة:

  •  مصنوعة من مواد بلاستيكية مقاومة للتآكل والتأثير العذراء
  • عززت نقاط الإجهاد
  • خفيفة الوزن / تصميمات صلبة

أداء

  • تلوث أقل
  • تقليل وقت التنظيف
  • الأسطح غير المسامية / المقاومة للرطوبة
  • صواني بيض DURAPLAS معالجة بمضافات BIO-PRUF المضادة للميكروبات
  • عدد أقل من البيض المكسور
  • أقصى حماية للبيض
  • يقلل من تشققات الشعر
  • سهل التكديس والتخزين
  • التوافق العالمي
  • منظور التكلفه
توصي الشركة المصنعة بتخزين المنتج بعيدًا عن التعرض لأشعة الشمس ، حيث إن الأشعة فوق البنفسجية والظروف الجوية العامة الأخرى ستقلل من عمر المنتج. يؤدي التعرض لعناصر الطقس الخارجية إلى إبطال جميع الضمانات.

ذات صلة عن المنتج

اتصل بفريق مبيعاتنا

انقر فوق صورة الممثل أدناه للاتصال بهم مباشرة.

  • سونيا فيشر

    سونيا فيشر

    مبيعات داخلية
  • إلفيند فلوريس

    إلفيند فلوريس

    داخل المبيعات الدولية
  • جانيت مونك

    جانيت مونك

    مبيعات داخلية
  • مات بورتر

    مات بورتر

    الولايات المتحدة وكندا
  • كارلوس Camiciottoli

    كارلوس Camiciottoli

    المكسيك وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي
  • أندريه ريجو

    أندريه ريجو

    أمريكا اللاتينية

fbpx

DURAPLAS Egg Transport System

Fewer broken eggs means more profit. The DURAPLAS Egg Transport System allows you to move eggs safely and efficiently, providing maximum egg protection while reducing the number of hairline cracks. Made from high-impact plastic, the DURAPLAS Egg Transport System provides superior impact and wear resistance. DURAPLAS’ smooth non-porous surface is easy to clean and fast drying, minimizing risk of contamination.

The three-part interlocking system can be customized to meet your needs, securely carrying up to 12,960 eggs per pallet. Each system is constructed of a Pallet Base, up to five Dividers and nesting stacks of 30-Cell Egg Trays.

The DuraPlas Egg Transport System is designed to be compatible with automated equipment and interchangeable with other egg transport systems. Our 30 Count Egg Trays can handle medium, large and extra-large eggs up to 90 grams. DuraPlas pallet bases feature our innovative Flow-Thru system, specially designed to allow automated cleaning systems access to areas that can trap egg matter and bacteria in traditional, closed pallets. Flow-Thru pallet feet are available in a wide range of stock colors, with custom colors available on qualifying orders.

BIO-PRUF Anti-Microbial Protection

DURA-PLAS Egg Trays feature BIO-PRUF Anti-Microbial Protection. Laboratory tests of Salmonella, E.Coli, Staph and Pneumonia cultures demonstrated a clear difference between untreated samples and those treated with BIO-PRUF Anti-Microbial Protection, which inhibited the growth of bacteria.

Durability

  •  Constructed from Virgin Impact & Wear Resistant Plastics
  • Reinforced Stress Points
  • Light Weight / Rigid Designs

Performance

  • Less Contamination
  • Reduced Cleaning Time
  • Non-Porous / Moisture Resistant Surfaces
  • DURAPLAS Egg Trays Treated with BIO-PRUF Anti-Microbial Additive
  • Fewer Broken Eggs
  • Maximum Egg Protection
  • Reduces Hairline Cracks
  • Easy to Stack & Store
  • Universal Compatibility
  • Cost Effective
Manufacturer recommends storing product away from exposure to the sun, as its U.V. rays and other general weather conditions will diminish the life of the product. Exposure to outside weather elements voids all warranties.

Related Product

CONTACT OUR SALES TEAM

Click the photo of the rep below to contact them directly.

  • Sonya Fisher

    Sonya Fisher

    Inside Sales
  • Elvind Flores

    Elvind Flores

    Inside / International Sales
  • Alexis Garcia

    Alexis Garcia

    Inside / International Sales
  • Janet Monk

    Janet Monk

    Inside Sales
  • Matt Porter

    Matt Porter

    US & Canada
  • Carlos Camiciottoli

    Carlos Camiciottoli

    Mexico, Central America
  • Andre Rigo

    Andre Rigo

    South America