أنظمة التثبيت DURA-LOCK

DURA-LOCK هو النظام النهائي لربط التثبيت السريع بالمعدات بالشرائح الخرسانية. يسمح لك DURA-LOCK بربط المعدات والربط من أعلى بدون مسمار بارز لإصابة الحيوانات. مصنوع من مادة Dupont Super-Tuff Nylon ، يوفر DURA-LOCK تأثيرًا رائعًا ومقاومة للتآكل. كما يلغي DURA-LOCK الحاجة إلى قطع وطحن المسامير.

يمكن تثبيت DURA-LOCK بسهولة مثل تحريكه في فتحة الفتحة ، وتحويل القفل وسحبه في مكانه ، ثم شد البرغي. تتطلب DURA-LOCK فتحة بعرض بوصة واحدة لإدخال القفل من خلال الجزء العلوي. إذا كنت غير قادر على الإدراج من الأعلى ، يمكنك الإدراج من الأسفل. مطلوب فتحة أو فتحة 3/8 للمسمار. لا تفرط في التشديد شد اليد هو كل ما هو مطلوب لتأمين البرغي. يجب ألا يتجاوز إعداد الأداة 35 رطلاً من عزم الدوران.

تم تصميم DURA-LOCK مع صامولة سداسية مدمجة داخل Dupont Super-Tuff Nylon. يشتمل كل DURA-LOCK على مسمار ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 3/8 × 4 بوصة. يتم تعبئة أدوات التثبيت DURA-LOCK بشكل ملائم وبيعها بكميات 100.

تم تصميم DURA-LOCK لتطبيق الألواح الخرسانية وقد لا تكون مناسبة للاستخدام في جميع التطبيقات الأخرى.

المتانة:

  • مصنوعة من النايلون دوبونت سوبر تاف
  • الترباس والغسالة الفولاذ المقاوم للصدأ
  • تأثير متفوق ومقاومة التآكل

أداء

  • سهل التنصيب
  • مصممة لتطبيقات شريحة الخرسانة
  • منظور التكلفه
  • يلغي الحاجة إلى طحن أو قطع البراغي
  • دليل على العفن / الصدأ / التآكل

توصي الشركة المصنعة بتخزين المنتج بعيدًا عن التعرض لأشعة الشمس ، حيث إن الأشعة فوق البنفسجية والظروف الجوية العامة الأخرى ستقلل من عمر المنتج. يؤدي التعرض لعناصر الطقس الخارجية إلى إبطال جميع الضمانات.

خنازير DuraLock

المنتجات ذات الصلة

اتصل بفريق مبيعاتنا

انقر فوق صورة الممثل أدناه للاتصال بهم مباشرة.

  • سونيا فيشر

    سونيا فيشر

    مبيعات داخلية
  • إلفيند فلوريس

    إلفيند فلوريس

    داخل المبيعات الدولية
  • جانيت مونك

    جانيت مونك

    مبيعات داخلية
  • مات بورتر

    مات بورتر

    الولايات المتحدة وكندا
  • كارلوس Camiciottoli

    كارلوس Camiciottoli

    المكسيك وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي
  • أندريه ريجو

    أندريه ريجو

    أمريكا اللاتينية

fbpx

DURA-LOCK Anchoring Systems

DURA-LOCK is the ultimate system to quickly attach penning and equipment to concrete slats. DURA-LOCK allows you to bolt penning and equipment down from the top with no protruding bolt to injure animals. Made from Dupont Super-Tuff Nylon, DURA-LOCK provides superior impact and wear resistance. DURA-LOCK also eliminates the need to cut and grind off bolts.

DURA-LOCK can be installed as easily as sliding it in the slot opening, turning and pulling the lock into place, then tightening the bolt. DURA-LOCK requires a one-inch wide opening for inserting the lock through the top. If you are unable to insert from the top you can insert from the bottom. A 3/8″ hole or opening would be required for the bolt. Don’t over tighten; hand tightening is all that is required to secure the bolt. Tool setting must not exceed 35-foot pounds of torque.

DURA-LOCK is designed with a hex nut embedded inside the Dupont Super-Tuff Nylon. Each DURA-LOCK includes a 3/8″ X 4″ stainless steel bolt and washer. DURA-LOCK Fasteners are conveniently packaged and sold in quantities of 100.

DURA-LOCK has been designed for concrete slat application and may not be appropriate for use in all other applications.

Durability

  • Made from Dupont Super-Tuff Nylon
  • Stainless Steel Bolt and Washer
  • Superior Impact & Wear Resistance

Performance

  • Easy to Install
  • Designed for Concrete Slat Applications
  • Cost Effective
  • Eliminates Need to Grind or Cut Off Bolts
  • Rot / Rust / Corrosion Proof

Manufacturer recommends storing product away from exposure to the sun, as its U.V. rays and other general weather conditions will diminish the life of the product. Exposure to outside weather elements voids all warranties.

DuraLock Pigs

Related Products

CONTACT OUR SALES TEAM

Click the photo of the rep below to contact them directly.

  • Sonya Fisher

    Sonya Fisher

    Inside Sales
  • Elvind Flores

    Elvind Flores

    Inside / International Sales
  • Alexis Garcia

    Alexis Garcia

    Inside / International Sales
  • Janet Monk

    Janet Monk

    Inside Sales
  • Matt Porter

    Matt Porter

    US & Canada
  • Josh Manuel

    Josh Manuel

    Customer Service & Inside Sales Manager
  • Carlos Camiciottoli

    Carlos Camiciottoli

    Mexico, Central America, Caribbean
  • Andre Rigo

    Andre Rigo

    Latin America